الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

ثوب العيد .. عنوان للبهجة في مناسبة دينية عظيمة


ثوب العيد .. عنوان للبهجة في مناسبة دينية عظيمة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية ) خاص

يُمثّل ” ثوب العيد ” عنوانا لبهجة عيد الفطر المبارك، وإعلانا للفرحة بنعمة الله تعالى على عباده بإتمام صيام شهر رمضان المبارك، حيث يحرص جميع أهالي منطقة حائل وجميع مناطق المملكة أيضا على تفصيل ثوب العيد منذ وقت كافٍ قبل حلول العيد السعيد.
وشهدت محلات الخياطة الرجالية بمنطقة حائل ومحافظاتها قبل حلول الشهر الكريم وفي أيامه الأولى، إقبالاً كبيراً من المتسوقين الراغبين في تفصيل ” الثوب “، حيث اصطحب الآباء أبنائهم، ورافق الشاب أشقائهم وأصدقائهم للتعاون فيما بينهم في اختيار محلّ الخياطة الجيّد ونوع القماش المناسب.
وتختلف ذائقة المتسوقين في تفصيل الثوب وألوانه، حيث يفضل البعض القماش أبيض اللون، فيما يقبل الشباب خاصة على الألوان الزاهية، ويعمد بعضهم إلى تطريز الثياب إظهاراً لجمالهاً، في الوقت الذي يحرص الكثيرون على الثوب بأصالته المتعارف عليها، فيما تتباين رغبات المتسوقين في أنواع الأقمشة الخاصة بالثياب.
وتراوحت أسعار تفصيل ثوب العيد، وقد تختلف وفقا لنوع القماش وجودته وأنواع التفصيل، وواكبت محلات الخياطة الحركة التجارية النشطة مع مطلع شهر رمضان المبارك بتجهيز أنواع من الأقمشة وعرض الجديد منها تمهيداً لاختيارات المتسوقين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*