الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تعاوني سميراء ينظم حملتي العمرة الخيرية الرمضانية رقم (29) و(30)


تعاوني سميراء ينظم حملتي العمرة الخيرية الرمضانية رقم (29) و(30)  


مالك الشبرمي ( صحيفة عين حائل الاخبارية ) خاص

ضمن البرامج الرمضانية المتنوعة التي يقوم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل بتنظيمها والإشراف عليها، قام المكتب نهاية الأسبوع الماضي بتنظيم حملتي عمرة خيريتين، إذ نظم حملة العمرة رقم (29) برعاية فرع جمعية البر الخيرية في وتدة، وحملة العمرة رقم (30) برعاية فاعل خير، أجزل اللهُ لهم جميعاً الأجر والثواب.
وقد تكونت كل حملة من (49) تسعة وأربعين معتمراً. بإشرافٍ عام من المشرف العام على حملات العمرة بالمكتب التعاوني الأستاذ/ فواز بن محمد الطوالة، وعضو مجلس الإدارة بالمكتب التعاوني في محافظة سميراء الشيخ/ سلمان بن عيسى النامي السليمي.
وقد تمّ قبل انطلاق الحملتين من المكتب توجيه بعض التعليمات والنصائح للمعتمرين، فيما يخص بأنظمة وتعليمات الحملة منذ تحركهم من محافظة سميراء، وحتى عودتهم إليها بعد انتهاء الرحلة.
هذا وقد كان خط سير الحملة على النحو التالي:
ـ التحرك من أمام مقر المكتب التعاوني في محافظة سميراء في تمام الساعة الـ(2:00) الثانية ظهر يوم الأربعاء 14/09/1436هـ
ـ تناول وجبة الإفطار في ميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة .
ـ الإحرام بعد صلاة العشاء بالعمرة من ميقات ذي الحليفة.
ـ الوصول إلى مقر سكن الحملة في فندق (مواسم جرول) بمكة المكرمة، فئة (4) نجوم.
ـ أداء مناسك العمرة فجر يوم الخميس 15/09/1436هـ.
ـ أداء صلوات الظهر والعصر والمغرب والعشاء والتراويح في المسجد الحرام.
ـ التحرك بعد صلاة فجر الجمعة 16/09/1436هـ من مقر السكن في مكة المكرمة إلى المدينة المنورة .
ـ أداء ركعتين في مسجد قباء بالمدينة المنورة .
ـ أداء صلاة الجمعة 16/09/1436هـ في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة .
ـ الوصول إلى محافظة سميراء قبل مغرب يوم الجمعة 16/09/1436هـ وتناول وجبة الإفطار في مقر تفطير الصائمين التابع للمكتب التعاوني بمحافظة سميراء .
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء الشيخ دحيم بن راشد الشبرمي، والذي وجه شكره لله عزّ وجلّ أولاً وأخيراً، ثُم للداعمين لحملات العمرة الخيرية الرمضانية خاصة، ولبقية مناشط المكتب عامة، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يُجزِل للجميع الأجر والثواب، موضحاً بأن هذه البرامج والأنشطة المتنوعة التي قام بها المكتب طيلة هذا الشهر المبارك، ما كانت لِتتم، لولا فضل الله عزّ وجلّ أولاً وأخيراً ثم التعاون اللامحدود من قِبل فضيلة الشيخ/ عُمر بن علي الحماد ــ المُدير العام المُكلف لفرع وزارة الشؤون ألإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل ــ والذي لم يألوا جُهداً في كُل ما من شأنه خدمة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء خاصة، والمكاتب التعاونية في المنطقة بوجهٍ عام. سائلاً المولى سبحانه أن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها وإيمانها، واستقرارها ورخائها، في ظل قيادة راعي نهضتها، وقائد مسيرتها، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وحكومتهم الرشيدة، إنه سميعٌ مُجيب


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.