الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

وفاة الفنان المصري سامي العدل


وفاة الفنان المصري سامي العدل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

غيب الموت فجر اليوم الجمعة الفنان المصري سامي العدل عن عمر يناهز 68 عاما بعد صرع مرير مع المرض .

وأعلن المنتج محمد العدل وفاة شقيقة الفنان سامى العدل في المركز الطبي العالمي ، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب، ومن المقرر تشييع جنازته اليوم من مسجد آل رشدان بمدينة نصر عقب صلاة الجمعة، ثم يدفن بمدافن الأسرة.

وكان الفنان الراحل قد تعرض لأزمة قلبية مطلع شهر رمضان الجاري، مما تسبب في نقله للعناية المركزة قبل أن يستجيب للعلاج وتتحسن صحته نسبيا إلا ان الازمة عاودته بقسوة وأدت لوفاته خاصة انه اجرى عملية جراحية في القلب منذ أشهر، عانى بعدها من مشكلات صحية.

ويعرض للعدل حاليا مسلسل حارة اليهود حيث يلعب دور والد ضابط بالجيش المصري يقع في حب فتاة يهودية وبسبب مرضه الاخير قام محمد جمال العدل، مخرج المسلسل بحذف المشاهد المتبقية للفنان الراحل من المسلسل، خاصة مع صعوبة استكمالها ، بسبب تواجده في المستشفى.

ولد الفنان المصري الراحل في الثاني من نوفمبر عام 1946 في قرية كفر عبد المؤمن مركز دكرنس محافظة الدقهلية، بدلتا مصر وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.وله العديد من الأدوار الهامة مثل الحرملك وأحاديث الصباح والمساء وأمريكا شيكا بيكا واشارة مرور وحرب الفراولة ومحمود المصري وسر علني وهيستريا وريا وسكينة.

 


1 التعليقات

    1. 1
      سلمان الحربي ١٢٣

      الله يرحمه ان شاء الله ويتجاوز عنه ان شاء الله

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*