الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

تعاوني سميراء ينظم حملتي العمرة الخيرية الرمضانية


تعاوني سميراء ينظم حملتي العمرة الخيرية الرمضانية  


(صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

ضمن البرامج الرمضانية المتنوعة التي يقوم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل بتنظيمها والإشراف عليها، قام المكتب نهاية الأسبوع الماضي بتنظيم حملتي عمرة خيريتين، إذ نظم حملة العمرة رقم (27) برعاية جمعية البر الخيرية في محافظة سميراء، وحملة العمرة رقم (28) برعاية فاعل خير.
وقد تكونت كل حملة من (49) تسعة وأربعين معتمراً. بإشرافٍ عام من المشرف العام على حملات العمرة بالمكتب التعاوني الأستاذ/ فواز بن محمد الطوالة، وقد رافق الحملة المترجم/ عامر حافظ محمد، المترجم في المكتب التعاوني بشرق حائل، والمترجم / حافظ سميع الله المترجم في المكتب التعاوني بمدينة تربة.
وقد كان خط سير الحملة كما يلي:
ـ التحرك من أمام مقر المكتب التعاوني في محافظة سميراء في تمام الساعة الـ(2:00) الثانية ظهر يوم الخميس 08/09/1436هـ
ـ تناول وجبة الإفطار في ميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة .
ـ الإحرام بالعمرة من ميقات ذي الحليفة.
ـ الوصول إلى مقر سكن الحملة في ( فندق أم القرى بلازا) بمكة المكرمة.
ـ أداء مناسك العمرة فجر يوم الجمعة 09/09/1436هـ.
ـ أداء صلوات والجمعة والعصر والمغرب والعشاء والتراويح والفجر في المسجد الحرام.
ـ التحرك بعد صلاة فجر السبت 10/09/1436هـ من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة .
ـ أداء ركعتين في مسجد قباء بالمدينة المنورة .
ـ أداء صلاة الظهر يوم السبت 10/09/1436هـ في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة .
ـ الوصول إلى محافظة سميراء قبل مغرب يوم السبت 10/09/1436هـ وتناول وجبة الإفطار في مقر تفطير الصائمين التابع للمكتب التعاوني بمحافظة سميراء .
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء الشيخ دحيم بن راشد الشبرمي، والذي وجه شكره لله عزّ وجلّ أولاً وأخيراً، ثُم للداعمين لحملات العمرة الخيرية الرمضانية خاصة، ولبقية مناشط المكتب عامة، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يُجزِل للجميع الأجر والثواب، موضحاً بأن هذه البرامج والأنشطة المتنوعة التي قام بها المكتب طيلة هذا الشهر المبارك، ما كانت لِتتم، لولا فضل الله عزّ وجلّ أولاً وأخيراً ثم التعاون اللامحدود من قِبل فضيلة الشيخ/ عُمر بن علي الحماد ــ المُدير العام المُكلف لفرع وزارة الشؤون ألإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل ــ والذي لم يألوا جُهداً في كُل ما من شأنه خدمة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء خاصة، والمكاتب التعاونية في المنطقة بوجهٍ عام. سائلاً المولى سبحانه أن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها وإيمانها، واستقرارها ورخائها، في ظل قيادة راعي نهضتها، وقائد مسيرتها، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وحكومتهم الرشيدة، إنه سميعٌ مُجيب.

 

5Unv5i CDUHA7 j8gldP v9rwXd WHkwjY


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*