الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

لقاء الإثاره بين الرائد و التعاون لبطولة لجنة التنمية الإجتماعية‎ بالشملي‎


لقاء الإثاره بين الرائد و التعاون لبطولة لجنة التنمية الإجتماعية‎ بالشملي‎  


عبد المجيد الذياب (صحيفة عين حائل الاخبارية )

كان  لقاء الإثاره الليله الخميس الموافق ٨ / ٩ / ١٤٣٦هـ والتحدي واحتباس الأنفاس طوال شوطي المباراه التي جمعت فريقي المجموعه الثانيه ( الرائد & التعاون ) كلاهما يريد له مخرج ومتنفس من خلال هذه المباراه .
ففريق التعاون لديه ثلاث نقاط من فوز سابق وفوزه بهذه المباراه تعني تصدره القائمه للمجموعه بست نقاط وبذلك يتفوق على فريق الزعيم والذي يمتلك اربع نقاط من فوز وتعادل ويتصدر المجموعه .
أما فريق الرائد فهو يدخل المباراة بعد خسارة سابقه وفوزه يعني اقتراب الفرص له باكتسابه على الثلاث نقاط .
تميزت المباراه بالنديه وتسارع الأحداث لاختطاف الأهداف بأي طريقة كانت وسط التشجيع المستمر من مشجعي الفريقين وانتهت المباراه بفوز فريق / الرائد
وكانت النتيجه / ٣ / ١
سجل هدف التعاون :-   ١/ عوض حمود
وسجل اهداف الرائد ١/ عبدالله عزيز ٢/ فهد نايف ٣/عبدالله محمد
كما حصل الحارس الموهوب / خالد فهد ، على لقب افضل لاعب بالمباراة وبذلك حاز على الجائزه التشجيعيه وقدرها /٣٠٠ ريال ، سلمها له ضيف المباره العزيز الاستاذ/ غانم عبيد الراشد مدير المشاريع ببلدية محافظة الشملي .
وانتهت هذه الملحمه الكرويه الرائعه لهذه الليله وسط التنافس المشرف للاعبي المحافظه ووسط اجواء رياضيه راقيه جدا يسودها التلاحم والأخاء بين اللاعبين والمشجعين
وغدا بإذن الله تعالى اللقاء التاسع من ليالي رمضان المباركه بين فريقي المجموعه الاولى ( الحزم & الراقي ) . حظ موفق للجميع واوقات اجمل .

1 2 3 4 5

 


3 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*