الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مدني منطقة حائل يكثف جهوده خلال أيام من شهر رمضان المبارك


مدني منطقة حائل يكثف جهوده خلال أيام من شهر رمضان المبارك  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد / نافع الحربي لـــ ” صحيفة عين حائل الإخبارية ”  أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل تكثف جهودها هذه الأيام من شهر رمضان المبارك في كافة إدارات الدفاع المدني في المدن والمحافظات ودعم المناطق المكتظة والمزدحمة بالحركة التجارية بوحدات إطفاء وإنقاذ ودوريات سلامة وأضاف أن عدد المشاركين في الخطة الرمضانية سيتضاعف خلال العشر الأواخر من رمضان ليواكب الازدحام المتوقع مع قرب حلول عيد الفطر السعيد في الأسواق والمجمعات التجارية .
وأكد ” الحربي ” أن دوريات السلامة تنسق مع الجهات الأمنية التي تتولى متابعة بيع وتداول الألعاب النارية محذرا الأهالي والأسر من الاستجابة لرغبات أبنائهم وتأمينها لهم لأن استخدامها قد يسبب الأذى لهم . موضحا أن الأعوام الماضية سجلت عدة حوادث في المنازل وخارجها بسبب العبث بتلك الألعاب كونها تعتمد على الإشعال واستخدام مصادر اللهب .
وحثت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل أصحاب المنشآت التجارية على ضرورة الالتزام بإجراء الصيانة الدورية لوسائل السلامة لديهم مؤكدة أنها ستطبق نظام المخالفات على كل من يخل بإجراءات السلامة الوقائية .
كما دعت المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظة أو مخالفة تهدد السلامة أو يترتب على وجودها ضرر أو أذى . على هاتف الطوارئ ٩٩٨
8bdd2c56c07425d0850cd8a68af3ba8f d3aa819c62365e7edba5f4913b2721b8

1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.