الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

إعفاء مدير مستشفى الملك فهد بجدة ومدير مركز النقاهة على خلفية “فيديو الصراصير”


إعفاء مدير مستشفى الملك فهد بجدة ومدير مركز النقاهة على خلفية “فيديو الصراصير”  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

أعفى وزير الصحة المهندس خالد الفالح، اليوم الإثنين، كلاً من مدير مستشفى الملك فهد بجدة، ومدير مركز النقاهة التابع للمستشفى، ومديرة التمريض، والمشرفين على الصيانة والنظافة بالمستشفى، وذلك على خلفية الفيديو المتداول لوجود صراصير بغرف منومي مركز النقاهة بالمستشفى.

وأكدت الوزارة أنه تم التحقق من المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود حشرات بغرف تنويم المرضى في مركز النقاهة التابع لمستشفى الملك فهد بجدة، وبناءً عليه قرر وزير الصحة إعفاء المسؤولين المذكورين، معربةً عن اعتذارها للإساءة التي مسّت المريض جراء هذا الإهمال من قبل بعض منسوبي الوزارة.

كما وجّه المهندس الفالح بإغلاق المبنى، والإسراع بنقل مركز النقاهة إلى المبنى الجديد بحي المساعدية بجدة، ووضع معايير صارمة للنظافة في كافة منشآت الوزارة الطبية، واستحداث إجراءات إدارية رادعة لمنع تكرار هذا الإهمال.

يشار إلى أن مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، أظهر وجود صراصير، بغرفة أحد المرضى المنومين بمركز النقاهة التابع لمستشفى الملك فهد بجدة، وأصدرت الشؤون الصحية بالمحافظة بياناً أكدت فيه الواقعة، وأشارت إلى أنه تقرر فتح تحقيق فيها.


3 التعليقات

    1. 1
      annna

      اتمناء من المسؤلين في صحة القصيم ان يعملو كماء تعمل صحة جده ويلتفتون الي مركز التأهيل النفسي بالقصيم والنظر للصراصير والفأران والقذورات وعدم الأهتمام بالمرضي فالنضافه معدومه والأهمل واضح جدا

      (0) (0) الرد
    2. 2
      annna

      مركز التأهيل النفسي في القصيم منبع الصراصير والفأران

      (0) (0) الرد
    3. 3
      annnahoooa@hotmail.com

      اتمني من صحة القصيم النظر الي منبع الصراصير والفأران والقذورات وعدم المبالاه من قيل ادارة مركز التأهيل النفسي بالقصيم وكذالك الأستقبال وألافراج عن المرضي العشوائي ومحاولة اهانة المريض واستفزازه بأنه مدمن ويجب اهانته

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.