الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية الشامة الخيرية بتربة حائل بمناسبة شهر الخير …


كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية الشامة الخيرية بتربة حائل بمناسبة شهر الخير …  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

 

هنئ رئيس مجلس إدارة جمعية الشامة الخيرية الأستاذ / ركاد بن سحلي العوض الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث قال العوض في كلمته : 

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود حفظه الله وأطال في عمره وعافاه وإلى سيدي سمو ولي العهد و ولي ولي العهد  وإلى سيدي صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالمحسن  بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وإلى سمو نائبه  وإلى الشعب السعودي الكريم عامة والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر البركة والخيرات هذا الشهر الذي أنزل فيه القران وفيه ليلة خير من ألف شهر وأوصي نفسي والمسلمين وأهالي المنطقة خاصة بالإسراع لفعل الخيرات وأن نصفي النفوس ونبحث عمن هم في حاجة لنا من الفقراء والمساكين وأن نتصدق بنية خالصة لوجه الله تعالى .. فالمسلمين أخوة وهذا الشهر شهر بركة وهو فرصة للتقرب إلى الله بعمل الخير .. فإذا كنا في نعمة فيجب أن نشكر الله عليها بالصدقة .. ولو علمنا ما في الصدقة من أجر ومن دفع للبلاء لتسابقنا إليها .
وختاماً أهنئ الجميع وأهالي تربة حائل خصوصاً وأسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وأن يعيننا عز وجل على قيامه وصيامه أيماناً واحتسابا .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*