الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تبدأ الفترة الأولى من (10) صباحاً إلى (1) ظهراً … والفترة الثانية من (10)مساءً إلى (1) صباحاً.


عمل المراكز الصحية بشهر رمضان خمسة أيام بالأسبوع وعلى فترتين

تبدأ الفترة الأولى من (10) صباحاً إلى (1) ظهراً … والفترة الثانية من (10)مساءً إلى (1) صباحاً.  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

 

عمّمت وزارة الصحة على مديرياتها في المناطق والمحافظات، تفاصيل دوام المستشفيات والمراكز الصحية والإدارات التابعة للوزارة، خلال شهر رمضان المبارك.

ونص التعميم على أن يكون دوام موظفي ديوان الوزارة وإدارات ومديريات الشؤون الصحية، من الإداريين والمستخدمين على الباب الأول، خمسة أيام بالأسبوع من الأحد إلى الخميس، ولفترة واحدة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتستمر حتى الثالثة عصراً.

كما نص التعميم على أن يكون دوام المتعاقدين وموظفي اللائحة الصحية على الباب الأول والتشغيل الذاتي العاملين بالقطاعات المشار إليها من العاشرة صباحاً إلى الرابعة مساءً.

وبيّن التعميم أن دوام المستشفيات وكذلك مراكز السكري خمسة أيام بالأسبوع، مع مراعاة عدم الإخلال بنظام المناوبات، ولفترتين الأولى من العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً عدا الاستشاريين الذين يداومون من العاشرة والنصف إلى الواحدة، والفترة الثانية من التاسعة مساءً إلى الثانية عشرة ليلاً.

أما مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمدن والقرى والهجر، فيكون دوامها على فترتين، تبدأ الأولى من العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، فيما تستمر الثانية من العاشرة مساءً إلى الواحدة صباحاً.

وأتاح التعميم للمحافظات والمناطق حرية تغيير موعد بداية الدوام ونهايته، بمعدل نصف ساعة بما يتفق مع ظروف كل منطقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*