الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مشغل نسائي يستخدم لتجهيز اطعمه فاسده


مشغل نسائي يستخدم لتجهيز اطعمه فاسده  


( صحيفة عين حائل الاخبارية ) خاص

وفق توجيهات ومتابعة من سعادة امين منطقه حائل المهندس ابراهيم سعيد ابو راس. كثفت بلديه وسط المدينة برئاسة الدكتور عايد عواد جهودها الرقابية تزامناً مع دخول شهر الصيف وقرب دخول شهر رمضان المبارك وذلك بالاهتمام المستمر بما يتعلق بالصحة العامة من تكثيف للجهود بالتفتيش المفاجئ وتطبيق لائحة الغرامات بحق المخالفين للحفاظ على صحة المواطن .

وبإشراف مدير الخدمات المسائية راكان البخناني ومشاركة المراقب الصحي عبد العزيز الصريري , ومن إدارة الصحة العامة للشئون الصحية الاستاذ سليمان الفريح و زايد النغيمشي وصالح النغيمشي و سيد خميس , حيث تم ضبط مشغل نسائي في حي المطار بدون ترخيص يستخدم كمستودع ومخزن للمواد الغذائية ويحوي مكان لتجهيز الأطعمة والبوفيهات بدون تطبيق الاشتراطات الصحية كذلك يستخدم سكن للعمال ومستودع لأغراض متنوعه ويحوي ثلاجات للحوم فاسده ومواد غذائية منتهية الصلاحية ووجود عماله مخالفه لأنظمة العمل وبدون شهادات صحيه.

وبناء عليه تم اغلاق الموقع ومصادرة جميع المواد الغذائية الموجودة فيه وفرض غرامات على صاحب المنشأة حسب لائحة الغرامات والجزاءات المعمول بها و تسليم العمالة المخالفين للجهات المختصة.

ذكر ذلك مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل الاستاذ سعد الثويني واوضح ان هذه الجهود التي بذلتها بلدية وسط المدينة تأتي امتداداً لتوجيهات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس والتي تقضي بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات والمستودعات التي تدخل ضمن الصحة العامة وسرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم ( 940 ) على مدار الأربع وعشرين ساعه او عن طريق برنامج 10/10 او عن طريق موقع الأمانة الإلكتروني .

6

8

14

15

17

19

31

33

36

37


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.