الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

وظائف للمترجمين بمختلف مناطق المملكة


براتب شهري مقطوع 4 آلاف ريال

وظائف للمترجمين بمختلف مناطق المملكة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أعلنت وزارة العدل عن توافر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص براتب شهري مقطوع قدره 4 آلاف ريال يشمل بدل النقل بمختلف مناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة أن وظائف الترجمة تشمل اللغات (الفلبينية، والإندونيسية، والإنجليزية، والأوردية، والتايلندية، والبنغالية، والسريلانكية، والبشتو، والتاميلية، والسواحلية، والإثيوبية، والفيتنامية) ترغب في شغلها بكوادر وطنية مؤهلة.

واشترطت الوزارة على  المتقدمين الحصول على شهادة البكالوريوس مع القدرة على الترجمة في اللغة نفسها، أو الثانوية العامة مع خبرة لمدة 3 سنوات في مجال الترجمة في اللغة نفسها، مع القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية وبالعكس.

كما دعت وزارة العدل الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالوزارة (إدارة التوظيف)، مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم العلمية والعملية؛ وذلك خلال الفترة من 29/8/1436هـ حتى الفترة 5/9/1436هـ.

من جهته، أوضح المدير العام للشؤون الإدارية والمالية محمد بن سعود المجيش، أن هذه الوظائف تأتي لسد حاجة الدوائر الشرعية من المحاكم في مناطق المملكة المختلفة بالمتخصصين لسرعة البت في القضايا وتسهيل عملية التقاضي والقدرة على ترجمة اللغات؛ من أجل المحافظة على حقوق المتخاصمين


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.