الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مركز صحي سميراء يحتفل باليوم العالمي للصحة 2015 م


مركز صحي سميراء يحتفل باليوم العالمي للصحة 2015 م


محمد فريح العنزي ( صحيفة عين حائل الإخبارية )

في اطار احتفالات الصحة العامة بمنطقة حائل باليوم العالمي للصحة،دشن الدكتور أحمد فؤاد الجنايني نيابة عن سعادة مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور حمود عبدالمحسن الملق صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/8/1436 فعاليات اليوم العالمي للصحة تحت شعار (السلامة الغذائية من المزرعة الي المائدة ) وذلك بمركز صحي سميراء كما اوضح مشرف برنامج السلامة الغذائية الدكتور ولاء الدين مبارك أن الاحتفال يهدف لإصال رسائل مهمة للمواطن الكريم تتمثل في رفع الوعي الصحي الغذائي .

كما شرف الأحتفالية حضور ومشاركة الاستاذ/ محمد فريح العنزي نيابة عن مدير القطاع الصحي بمحافظة سميراء والدكتور محمد عبدالله الزين المشرف الفني بالقطاع والاستاذ/سالم شويفي مسئول التوعية الصحية بالقطاع وكذلك الدكتور حمدي كامل المسئول الفني بمركز صحي سميراء .
وقد شهد الاحتفال حضورا مميزا من الأهالي ،والذين تفاعلوا بدورهم مع فقرات الاحتفال ،وشكروا ادارة المركز على هذا الجهد الكبير والعمل الرائع.
وقد صاحب الاحتفال عرض مقاطع فيديو ،عن السلامة الغذائية وايضا معرض مفصل عن السلامة الغذائية باشراف كل من الممرضة /فرح الشبرمي والممرضة/هنادي الحربي والممرضة/مرام الحربي. يستمر لمدة ثلاث ايام مفتوح للمواطنات للاستفادة من النشرات والمعلومات القيمه فيه
وفي ختام الاحتفال قدم الدكتور الجنايني الشكر لادارة المركز وكل المساهمين والمشاركين في نجاح الاحتفال كما توجه بالشكر الخاص للممرضات المذكوات على هذا العمل الرائع والمميز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.