الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

ادارة خدمة العملاء بمياه حائل تنتقل لمبنى جديد


ادارة خدمة العملاء بمياه حائل تنتقل لمبنى جديد  


ماجد الطريفي ( صحيفة عين حائل الاخبارية ) خاص

 

انتقلت ادارة خدمة العملاء بمياه حائل من المقر الرئيسي الى مقر منفرد، ليتم خدمة العميل وتوفير كافة الخدمات له منعزلا عن الأعمال  الادارية بالمبنى الرئيسي الخاص بمديرية المياه.
وقال المشرف على خدمات العملاء الاستاذ احمد سعد العامر ان هذا التوجه من قبل ادارة المديرية هو لخدمة العميل وتسهيل كافة الخدمات المقدمة له.
وبين ان المبنى الخاص لادارة خدمات العملاء بحي صبابة امام اللوحة الترحيبية “اهلا بكم في حائل” الجهة الغربية.
مؤكدا ان هدف خدمات العملاء تقديم وتوصيل المياه والصرف الصحي للمواطنين وفق نظم اليه تعتمد معايير الجودة الشاملة وترسيخ مفهوم الترشيد .
وان المهام المكلف بها ادارة وطاقم خدمة العملاء: العمل وفق اليه ثابته وحسب هيكل تنظيمي محدد فيه مراكز المسؤولية والصلاحيات، واستقبال المواطنين طالبي الخدمة وتسهيل اجراءات الطلب واصدار الاوامر التركيبية.
مضيفا ان التوجهه  في الوقت الحالي هو تحديث بيانات المشتركين واستكمال الاجراءات المطلوبه وصولا مستقبلا الى فوترة حسابات المشتركين والغرامات وفق نظم الية.

 

HsHQ2m

 

8j0XkI B6j0Ay RQtNlE UlyCYR

vwbTzO

3prHR0


3 التعليقات

    1. 1
      خالد فهد الرشيد

      منورين الزملاء الغاليين

      (0) (0) الرد
    2. 2
      كلها عامر

      ماشاءالله مدير الفرع من العامر ومدير خدمات العملاء من العامر ما أدري كم عامر في الفرع يشتغل جزاه الله خيرا نفع أقاربه

      (0) (0) الرد
    3. 3
      خالد فهد الرشيد

      السلام عليكم اخي
      احسن الظن جزاك الله خيرا
      شهادتهم العالية وسمعتهم الطيبه اوصلتهم الى هذا المستوى
      شكرا لك اخي

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*