الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مساء الجمعة  الملك يشرف ويرعى نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين بين النصر والهلال


مساء الجمعة الملك يشرف ويرعى نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين بين النصر والهلال  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

يرعى خادم الحرمين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” -حفظه الله- مساء بعد غدٍ الجمعة، المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي النصر والهلال على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.
وبهذه المناسبة أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد بن عبدالعزيز أن تشريف القائد خادم الحرمين الشريفين ورعايته الكريمة لهذا النهائي الذي يمثل تتويجاً للموسم الرياضي، تأكيد على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من قادة هذا الوطن الغالي.
وبحسب صحيفة “سبق”، نوه الأمير “عبدالله بن مساعد” في تصريح صحفي بهذه المناسبة بما يشهده القطاع الشبابي والرياضي من رعاية كريمة أثمرت تهيئة للبنية التحتية أسهمت وستسهم في خدمة دينهم ووطنهم وقيادتهم وتحفزهم على تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية والظهور بمستويات مشرفة.
وعد “بن مساعد” هذه المناسبة فرصة حقيقية لشباب ورياضيي الوطن للتعبير عن مشاعرهم وما تحمله من معاني المحبة والولاء والانتماء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
وهنأ الرئيس العام لرعاية الشباب في ختام تصريحه فريقي النصر والهلال على وصولهما لهذه المباراة ونيلهما شرف اللعب في هذا النهائي الكبير، متمنياً لهما تقديم المستوى المأمول الذي يليق بهذه المناسبة الغالية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*