الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بلدي حائل يطالب بتوفير أراضي سكنية … وافتتاح بلديات فرعية بقفار و شرق المدينة


بلدي حائل يطالب بتوفير أراضي سكنية … وافتتاح بلديات فرعية بقفار و شرق المدينة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

 

عقد المجلس البلدي بحائل يوم الأثنين اجتماعه السابع والخمسون، بحضور رئيس المجلس البلدي الأستاذ فهد سعد العامر ونائبة الأستاذ عبيد فهيد الدغيم وأعضاء المجلس، بحضور عدد من المسئولين والقياديين بأمانة منطقة حائل، ناقش خلالها المواضيع المدرجة في جدول الأعمال واتخذ بشأنها عدداً من القرارات والتوصيات والاقتراحات، واشتملت القرارات على توفير أراضي سكنية وتسليمها فرع وزارة الإسكان، لسد حاجة كثير من المواطنين بمدينة حائل، وافتتاح بلدية فرعية تخدم شرق المدينة، وكذلك افتتاح بلدية فرعية بقرية قفار، وإزالة المطبات العشوائية وإعادتها حسب الشروط والمواصفات الفنية، ونقل إشارة المرور الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز المقابلة لمعرض السيارات، وإحالة اقتراح المهندس خالد العريفي مدير إدارة المبادرات بأمانة حائل عضو لجنة السلامة المرورية للدوارات على طريق المدينة المنورة إلى لجنة المشاريع بالمجلس لدراستها وإبداء المرائيات وعرضه في الاجتماع القادم.

وأوضح رئيس المجلس البلدي الأستاذ فهد سعد العامر، بأن الاجتماع خرج بالعديد من القرارات والتوصيات والمقترحات لتطوير الخدمات البلدية بالمنطقة، موضحاً أن التوصيات اشتملت على صيانة وتطوير الحدائق العامة والمنتزهات والشوارع بالمدينة، سرعة انجاز حديقة حي شرق المجمع، وجولة ميدانية مع رئيس بلدية وسط المدينة لبعض الحدائق.

وأشار العامر إلى  أن المجلس ناقش عدد من الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، منها تشغيل الأنظمة الإلكترونية (يسر)، بالإضافة إلى تكثيف وتفعيل الرقابة الصحية على المحلات التجارية والبوفيهات والوجبات السريعة والمطاعم مع حلول فصل الصيف وشهر رمضان، وإلزام أصحاب السيارات الجوالة بوضع لوحة داخل السيارات تبين أنها مطابقة للاشتراطات الصحية، من أجل المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين.

وأكد العامر، على عقد اجتماع الاثنين القادم لمناقشة الشركات والمؤسسات المنفذة لأعمال الأمانة والمتأخرة بتنفيذ المشاريع.

 


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      قلم صادق

      كلام جميل
      ولكن يجب ازلة المطبات الصتاعية نهائيا والسبب ضررها اكثر من نفعها

      (0) (0) الرد
    2. 2
      مجلس بلدي

      قرارتكم يالمجلس البلدي ماتتجاوز حناجركم ماشفنا شيء ينطبق غليكم المثل اللي يقول نسمع جعحعة ولا نرى طحنا اللي أفلحتوا فيه هو قيلم أحد أعضاء مجلس البلدي الكرام بوضع مطب صناعي قدام بيته كأنه جبل ماله لزوم الله يهديه

      (0) (0) الرد
    3. 3
      غيور على مدينتي

      وش شفنا من المجلس البلدي غير الترزز والفلاشات شوارع حائل مناهرة انهيار كامل ومطبات تحتاج الي سيارة دفع رباعي لكي يتجاوزها بمشقة بعد حرااااام الي بصير

      (0) (0) الرد
    4. 4
      نايف الشمري

      سوالف بعارين
      لم ولن تقدموا لحائل اي جديد ولو جلستم عقود من الزمن في المجلس البلدي
      فاقد الشيء لايعطيه

      (0) (0) الرد
    5. 5
      فارس الشمري

      العامر ماغير تلميع بالغترة والكنادر الله يعزكم
      وغير ذلك لاشيء يذكر

      (0) (0) الرد
    6. 6
      الزميلي

      هههههههههههههه
      صح النوم بعد اربع سنوات ومع اقتراب موعد المغادرة من غير رجعة تطالبون بأراضي سكنية
      نومة أهل الكهف بعد اربع سنوات يطالبون بدري يامجلس الفلس
      ماشفنا منكم غير الترزز والزيارات للقرى والحفلات والليالي الملاح على حساب الأمانة طبعا ومعكم سعادة الأمين كبيرهم الذي علمهم السحر
      غادروا مواقعكم غير مأسوف عليكم ولا تذكروا لأي كائن أنكم كُنتُم أعضاء في مجلس حائل البلدي فليس هناك مايستحق ان تفتخروا به من إنجازات غير تحقيق مصالح شخصية لكم

      (0) (0) الرد
    7. 7
      سالم الزميلي

      هههههههههههههه
      صح النوم بعد اربع سنوات ومع اقتراب موعد المغادرة من غير رجعة تطالبون بأراضي سكنية
      نومة أهل الكهف بعد اربع سنوات يطالبون بدري يامجلس الفلس
      ماشفنا منكم غير الترزز والزيارات للقرى والحفلات والليالي الملاح على حساب الأمانة طبعا ومعكم سعادة الأمين كبيرهم الذي علمهم السحر
      غادروا مواقعكم غير مأسوف عليكم ولاتذكروا لأي كائن أنكم كُنتُم أعضاء في مجلس حائل البلدي فلا يوجد اي إنجاز يذكر سوى تحقيق مصالح شخصية لكم وإقامة علاقات مع المسئولين
      ارحلوا بالله عليكم في اقرب فرصة

      (0) (0) الرد
    8. 8
      تحت المجهر

      حلوة حركة المطالبه جاءت تزامناً مع الانتخابات الجديده
      هههههههههههههههههههه كل يسوق لنفسه
      وينكم قبل والا يوم قربت الانتخابات الجديدة تعالت البراطم
      حسبي الله عليكم كانكم عبئ على المواطن وعلى المشاريع التنمويه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*