الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بدء العمل ببرنامج الطب المنزلي في مستشفى الحائط


وسط إرتياح كبير من الاهالي

بدء العمل ببرنامج الطب المنزلي في مستشفى الحائط  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

افتتح فعليا منتصف الأسبوع الماضي في مستشفى الحائط خدمة برنامج الطب المنزلي حيث من المتوقع أن يصل عدد المستفيدين من الخدمة مبدئيا قرابة المائة ( 100 ) مريض . حيث سيتم تسجيل المريض المستحق لبرنامج الطب المنزلي بعد اكتمال الشروط اللازمة والتي وردت في التوجيهات واللوائح المنظمة لذلك . هذا وسيتم متابعة المريض من قبل فريق طبي متخصص في الطب المنزلي ( طبيب , ممرض أو ممرضة ) كما سيتم توفير جميع مستلزمات مريض الطب المنزلي في أماكن أقامتهم في حدود مسافة 40كم من المستشفى حالياً .

 

هذا وتختص هذه الخدمة للفئة التي تحتاج إلى عناية ومتابعة طبية متخصصة وممن لا يستدعي بقاءهم بالمستشفى. ا والى إيصال بعض المستلزمات الصحية لمن يحتاج إليها في أماكن إقامتهم .

 

إلى ذلك قدم مدير مستشفى الحائط الأخصائي ناجي دوش العويمري شكره وتقديره لدعم وتوجيهات سعادة مدير عام الشئون الصحية الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار ومساعده للخدمات العلاجية ومدير إدارة المستشفيات ومدير إدارة برنامج الطب المنزلي بصحة حائل على تفعيل هذا البرنامج للرقي بمستوى الخدمة الصحية للمريض أينما كان مؤكداً حجم الارتياح والثقة التي منحها هذا البرنامج للموطنين في محافظة الحائط والانعكاس الايجابي الذي ظهر على الجميع خلال اليومين الأولين من تفعيل البرنامج راجياً أن يكون هذا العمل لبنة من لبنات التطور الصحي الحاصل فعلياً على مستوى المحافظة والمنطقة بشكل عام .
 

IMG-20150602-WA0149 IMG-20150602-WA0151


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.