الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بدء تطبيق منع العمل تحت أشعة الشمس يوم 28 شعبان


بدء تطبيق منع العمل تحت أشعة الشمس يوم 28 شعبان  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

تبدأ وزارة العمل يوم الاثنين 28 شعبان الموافق 15 يونيو، تطبيقَ نظام منع العمل تحت أشعة الشمس، على جميع المُنْشآت من الساعة الـ 12 ظهراً إلى الساعة الـ3 مساءً خلال الفترة الواقعة بين 15 من شهر يونيو إلى نهاية يوم الـ 15 من شهر سبتمبر.

وأوضحت الوزارة أن التنظيم يستثني العمال الذين يعملون في شركات النفط والغاز، وكذلك عمال الصيانة للحالات الطارئة، على أن تتخذ الإجراءات اللازمة لحمايتهم من أضرار أشعة الشمس، داعيةً المُنشآت مراعاة تنظيم ساعات العمل طبقاً لما ورد في هذا التنظيم الذي يأتي حرصاً على سلامة وصحة العاملين، وما تقتضيه مصلحة العمل، نظراً لتغير الظروف المناخية، التي قد تُعرض سلامة العمالة لأخطار جسيمة.

وتابعت الوزارة أنها تعمل جاهدة على توفير بيئة عمل آمنة من مخاطر العمل المختلفة، ورفع مستوى كفاءة ووسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية، وحماية العاملين من الحوادث، مما سينعكس على تحسين وزيادة مستوى الإنتاج.


1 التعليقات

    1. 1
      شايب حائل

      ااسلام عليكم ورحمه الله الى كل اخواننا الصحفيين في عين حائل نناشدوكم بنشر موضوع عن جامعه النزهه بجوار الخطوط السعوديه عند البرج الجامع محتاج مكيفات دولاب عدد 7 المصلين ذبحهم الحر والصيف حار الجامع يصلي فيه الجمعه والعيد نريد فاعل خير يتكفل بمكيفات للجامع قبل رمضان تكفون يا اداره عين حائل ولكم الاجر عند الله

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*