الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

ثانوية المعتصم توقع عقد شراكة مجتمعية مع مجموعة سلامات الطبية


ثانوية المعتصم توقع عقد شراكة مجتمعية مع مجموعة سلامات الطبية  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أبرمت ثانوية المعتصم  عقد  الشراكة مع مجموعة سلامات الطبية يوم الأربعاء الموافق 9 / 8 / 1436 هـ برعاية فريق الشراكة المجتمعية بثانوية المعتصم التابع لوحدة تطوير المدارس  ممثلاً بالأستاذين : منيف سعد العنزي وعلي عبدالله المطلق ورئيس مجموعة سلامات الطبية الأستاذ / فريحان بن صلف الهمزاني . وبالإنابة عن) رئيس مجموعة سلامات الطبية) حضر الأستاذ / مدلول فهيد الشمري

مسؤول العلاقات العامة بمستوصف ريان الشرق وبرعاية مدير ثانوية المعتصم الأستاذ / إبراهيم بن سلامة الهقص
وأوضح رئيس مجموعة ( سلامات الطبية ) الأستاذ / فريحان بن صلف الهمزاني عن أهمية التعاون مع ثانوية المعتصم وانعكاسه على منسوبي المدرسة صحيا ًوثمن دور فريق الشراكة المجتمعية بالمدرسة في تنمية الشراكة المجتمعية مع كافة الجهات الحكومية والخاصة , الجدير بالذكر بأن هذه الشراكة تهدف إلى تقديم تخفيض خاص لمنسوبي المدرسة وعائلاتهم على كافة خدمات مجموعة سلامات الطبية .
كما قال مدير ثانوية المعتصم الأستاذ / إبراهيم بن سلامة الهقص إن أهمية هذه الشراكة تكمن بإذن الله في تقديم هذه الخدمة لجميع منسوبي المدرسة .كما ثمن منسوبو ثانوية المعتصم هذه المبادرة من مجموعة سلامات الطبية وتقدموا بجزيل الشكر لجميع منسوبي مجموعة سلامات الطبية وعلى رأسهم الأستاذ : فريحان بن صلف الهمزاني .

و تقدموا بجزيل الشكر لفريق الشراكة المجتمعية بالمدرسة ممثلاً  بالأستاذين : منيف سعد العنزي وعلي عبدالله المطلق على جهودهما المباركة .

 

سلامات-1 سلامات-2


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.